(( الرسالة الإعلامية رقم (61) بخصوص لقاء المجلس التنسيقي اليوم مع معالي الوزير ))
 

  إخوتي الأحباء ملاك المؤسسات ومدراء عموم شركات خدمة حجاج الداخل  وفقهم الله
   
        بفضل من الله عز وجل ، تم بعد ظهر اليوم السبت 1437/11/17 هجرية لقاء المجلس التنسيقي مع معالي وزير الحج د/ محمد بن صالح بنتن وذلك في مكتب معاليه بمكة المكرمة بحضور سعادة وكيل الوزارة لشؤون الحج د/ حسين الشريف وسعادة مدير عام حجاج الداخل م/ فايز البركاتي ، وقد شارك من المجلس التنسيقي أصحاب السعادة رئيس المجلس ونائبه وكذلك عضو المجلس الشيخ منصور العامر .
   
     وقد طرح المجلس التنسيقي المحورين التاليين :
1- شركة الكهرباء (( العدادات ))
2- الجبسن بورد (( الدفاع المدني ))

     وقد كانت مخرجات الإجتماع كالتالي :

1- تـم بفضـل الله مـوافقـة معـاليـه (( أن يتـم إرجـاع كامـل المبـالغ المـدفوعـة من قبل منشآت حجاج الداخل لتـأسيس العـدادات الجديدة )) ، على أن تتحمل الشركات والمؤسسات رسوم عدادات المناسبات .
2- سيتم الإجتماع يوم غد الأحد 1437/11/18 هجرية ، مع الدفاع المدني بحضور سعادة وكيل وزارة الحج د/ حسين الشريف ورئيس المجلس التنسيقي وسيبذل المجلس قصارى جهده بدعم من وزارة الحج للخروج بأفضل النتائج والحلول الممكنة بإذن الله تعالى .
3- طلب معالي الوزير د.محمد بنتن من المجلس التنسيقي إبلاغ سلامه الحار لقطاع مؤسسات وشركات حجاج الداخل ، وثقته الكبيرة في خدماته والجهود التي يبذلها لحجاج الداخل ، كما وافق معاليه على طلب المجلس التنسيقي للقاء مع القطاع قريباً وسيتم تحديد الموعد وإبلاغكم به قريباً بإذن الله تعالى .

       والحمدلله رب العالمين والصلاة على سيدنا محمد وعلى آله وسلم تسليما كثيرا.

   محبكم
الأمين العام