(( الرسالة الإعلامية رقم "47" الموجهة لقطاع حجاج الداخل ))
 

السادة ملاك المؤسسات ومدراء عموم شركات خدمة حجاج الداخل :
         السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

       بالتنسيق مع سعادة الأستاذ فايز البركاتي مدير عام حجاج الداخل بالوزارة حول عدد من النقاط التي تهمكم فقد أوضح التالي شفهيا :

1- تمت الموافقة المبدأية على إرجاع شريحة (+ سكن مكة) لتكون من ضمن الشرائح المتوفرة للتسجيل حسب ما طلب المجلس التنسيقي (على ان يتم عمل استبيان للحجاج أثناء موسم الحج بخصوصها)  ، وتتم إضافة الخدمة حاليآ على المسار الإلكتروني ليكون جاهزا بإذن الله تعالى لبدء التسجيل أمام الجمهور بداية شهر ذو القعدة .

2- أسعار النقل ستبقى كما هي مثل العام الماضي ، ولم يتم اعتماد الدراسة التي رفعت من المجلس التنسيقي لضيق الوقت وسيتم مراجعتها بعد الموسم الحالي بإذن الله تعالى .

3- مواعيد واشتراطات الخطوط السعودية التي سترسل لكم في رسالة إعلامية خاصة بها ، سيتم عقد اجتماع مع الوزارة غدآ بخصوص الملاحظات عليها ، والتنسيق مع الخطوط السعودية وابلاغكم بما يتم الإتفاق بموجبه ، ونأمل منكم تزويدنا على قروب المجلس التنسيقي والقطاع أي ملاحظات على شروط الخطوط السعودية ترغبون طرحها للمناقشة مع الوزارة ، وذلك قبل الساعة العاشرة من صباح يوم غد الأربعاء بإذن الله تعالى .

4- سيتم اعتبار صالات المطارات وصالات النقل الجماعي نقاط تجمع ، ويتم توضيح ذلك في المرحلة الثانية من الدليل الإجرائي مع توضيح الضوابط المطلوبة في نقاط التجمع .

       والحمدلله رب العالمين والصلاة على سيدنا وحبيبنا وقدوتنا رسولنا محمد وعلى آله وسلم تسليما كثيرا . 

محبكم 
الأمين العام 
م.مستشار
جمال شقدار